Sunday, July 04, 2010


ختام ورشه فن الكتابه الدراميه والسيناريو السينمائى
كتب بداي الضاوي:
اختتم نادي الكويت للسينما مساء امس االول ورشة في الكتابة الدرامية والسيناريو السينمائي التي اشرف عليها وحاضر فيها الدكتور اسامة أبو طالب، وذلك في حفل جميل تم فيه تكريم المشاركين بالدورة، وتوزيع الشهادات عليهم.
وكانت الدورة قد بدأت في الخامس عشر واستمرت الى الثلاثين من يونيو، وشاركت فيها مجموعة من الشباب والاساتذة، منهم الدكتورة عالية شعيب، والدكتور عبدالمجيد الدوخي، والدكتور مشعل ماجد سلطان وغيرهم.
ومن جهته، ألقى عماد النويري كلمة نادي السينما
التي ثمن فيها جهود المشاركين واشاد بالمحاضر والتنظيم الرائع لفعالياتها، مؤكدا انها جاءت في احسن صورة ونجحت في اثراء المشاركين، بينما ألقت كلمة المشاركين في الورشة الدكتورة عالية شعيب، وقالت فيها: لقد (تعلمنا كيف ننصت لذائقتنا الابداعية) مطالبة بضرورة الارتقاء بهذا الفن وخصوصا بعد تشويهه من قبل بعض الدخلاء عليه في كتابة السيناريو في الخليج.
اما الدكتور اسامة أبو طالب فشكر بدوره نادي السينما والقائمين عليه كما شكر المشاركين بالورشة، وقام بعدها بتوزيع الشهادات عليهم، وفي المقابل قدم النادي درعا تذكارية ولوحة تشكيلية هدية للدكتور أبوطالب الذي تمنى في كلمته العودة ثانية للكويت والمشاركة في فعاليات نادي الكويت للسينما

No comments: